عاجل
أخر الأخبار
نعيم عبعوب ينتظر قراراً قضائياً يقضي بعودته إلى أمانة بغداد
الأربعاء 25 يناير 2017

بغداد/NNA

أعلن أمين بغداد السابق نعيم عبعوب، الأربعاء، أنه سيعود لممارسة مهام منصب وكيل أمانة بغداد للشؤون البلدية خلال الأيام المقبلة.

وقال عبعوب، في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/، نسخة منه، “انا بانتظار صدور قرار المحكمة الإدارية خلال الأيام القادمة، للعودة لإشغال منصب وكيل أمانة بغداد للشؤون البلدية بعد أن رفضت هيأة التقاعد إحالتي للتقاعد لعدم إكمال سنوات الخدمة المطلوبة أو بلوغ السن القانوني الخاص بالتقاعد”.

وأضاف، “من الناحية القانونية لازالت اشغل هذا المنصب، كوني مثبت بشكل رسمي بتصويت من مجلس النواب العراقي ومصادقة هيأة رئاسة الجمهورية”.
وتابع عبعوب، “أعاهد أهالي بغداد الكرام على الاستمرار بنفس الهمة والعطاء لتقديم أفضل الخدمات لهم، والمساهمة الجادة في وضع المعالجات السريعة لمشكلاتهم ورفع جزء من معاناتهم”.

وكانت هيأة النزاهة أعلنت في 18 شباط 2016 الماضي، الانتهاء من المرحلةِ الأولى من ملفِّ تضخُّـمِ أموالِ المسؤولين، وإحالة أمين بغداد السابق نعيم عبعوب إلى القضاء.

يذكر ان، مجلس الوزراء، وافق في 19 ايار 2015، على إحالة نعيم عبعوب وكيل أمانة بغداد للشؤون البلدية الى التقاعد حسب طلبه، استنادا الى احكام المادتين 12/اولا و14/اولا من قانون التقاعد الموحد رقم 9 لسنة 2014.

يشار الى ان، مجلس الوزراء أعفى في شباط 2015، عبعوب من منصبه كأمين لبغداد، ونصب مدير عام المشاريع في وزارة التعليم العالي ذكرى جبر علوش، امينة {بالوكالة}.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار