عاجل
أخر الأخبار
الامن النيابية تجدد رفضها بقاء جزء من القوات الأمريكية داخل الاراضي العراقية
الخميس 19 يناير 2017

الناظر الاخبارية /NNA

جددت لجنة الامن والدفاع النيابية اليوم رفضها لتواجد القوات الامريكية في العراق وتحت اي مسمى كان ، خصوصا بعد الاقتراب من طي صفحة داعش والقضاء عليه بشكل نهائي.

عضو اللجنة ماجد الغراوي وفي حديث صحفي ورد لوكالة الناظر الاخبارية /NNA/ أكد ان الحكومة العراقية ومجلس النواب كان موقفهم واضح من القوات الامريكية في العراق ورفضهم مشاركة هذه القوات ومشاركتها بريا في المعارك الجارية حاليا في مدينة الموصل ، داعيا حكومة بغداد بأن لا تعول على واشنطن او جيشها في معارك نينوى لان القوات العراقية والحشد الشعبي حققوا انتصارات باهرة وكبيرة في تلك المعارك .

واضاف ان ما يسمى بالتحالف الدولي او الامريكي يسعى لاثبات وجوده وفعاليته على الارض من خلال ترويج الاكاذيب وخلق حالة من الضبايبة في مدينة الموصل بعد تحريرها من عناصر داعش ليضمن بقاءه لاطول فترة ممكنة وتحت ذرائع شتى ، خصوصا بعد انفضاح تواطئه مع العصابات الاجرامية سواء كانت في العراق او سورية واليمن ، مبينا ان الحكومة وبكافة توجهاتها رافضة لفكرة بقاء جزء من القوات الامريكية داخل الاراضي العراقية .

يشار الى ان بعض المسؤولين الامريكين لوحوا في اكثر من مرة عبر تصريحات صحفية حول امكانية بقاء جزء من القوات الامريكية داخل الاراضي العراقية بعد الانتهاء من تحرير مدينة الموصل وتطهيرها من عناصر داعش الارهابية ..


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار