عاجل
أخر الأخبار
نائب عن الأحرار: حزب الدعوة لايمثله المالكي
الخميس 29 ديسمبر 2016

بغداد /NNA

أكد عضو كتلة الاحرار في مجلس النواب ماجد الغراوي، الخميس، أن التيار الصدري تربطه علاقات وطيدة مع حزب الدعوة الاسلامية، وفيما بين أن الامين العام للحزب نوري المالكي لا يمثلهم.

وقال الغراوي في تصريح صحفي تابعته وكالة الناظر الاخبارية /NNA/، إن “الهدف من زيارة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الى بغداد لحل بعض الامور العالقة والمهمة التي تخص مصلحة البلد وخاصة في مرحلة ما بعد تنظيم داعش الارهابي وتحرير مدينة الموصل”،لافتاً إلى “وجود اجواء مشحونة واختلافات في كل الكتل السياسية وليس فقط في التحالف الوطني”.

وأضاف أن “الصدر اوضح ما حصل من احداث في محافظة البصرة خلال زيارة نوري المالكي، حيث بين الصدر ان المستهدف من هذا الامر ليس حزب الدعوة لان المالكي لا يمثلهم”، مشيراً إلى “وجود علاقات وطيدة بين التيار الصدري وحزب الدعوة بقدر ما هناك قيادات وطنية وشخصيات معروفة بالحزب”.

وأشار إلى أن “التيار الصدري يعتبر جزء اساسي من التحالف الوطني، وأوضحنا خلال اللقاء بالعبادي المشاكل العالقة بمشروع التسوية وأكدنا على ضرورة ان تكون مجتمعية لا سياسية”،مؤكدا على “ضرورة ان لا تكون التسوية بين الكتل او الشخصيات السياسية لان الامر يعني الشعب العراقي وليس الكتل”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك