عاجل
أخر الأخبار
اهل الحق: فصائل المقاومة تترفع عن الرد على شخص مضطرب بتصريحاته
الجمعة 23 ديسمبر 2016

بغداد /NNA

ابدى المتحدث باسم عصائب اهل الحق نعيم العبودي عتبه الشديد على المجلس الاعلى لعدم اصدار بيان بشأن التصريحات التي اطلقها بليغ ابو كلل ضد فصائل المقاومة , فيما اشار الى ان ما صدر لا يمثل رأيا شخصيا .

العبودي وفي حديث صحفي تابعته وكالة الناظر الاخبارية / NNA/ قال ان ما صدر من تصريحات لا تعد رأيا شخصيا لكون مطلقها يمثل جهة معروفة وكان الاولى بقيادة المجلس الاعلى ان تصدر بيانا تمثل وجهة نظرها ازاء تلك التصريحات , مبينا ان الفصائل المقاومة ترفعت عن الرد على شخص مضطرب بتصريحاته.

واضاف: فصائل المقاومة لن تنزل الى مستوى مطلق التصريحات ضدها لان تاريخ المقاومة معروف ومحفوظ رسمته بنادق الابطال ودماء الشهداء , مشيرا الى ان من حق كل من لم يشارك في وضع بنود التسوية ان يعترضوا او يناقشوا مضامينها .

وتابع العبودي: ان مطلق التصريحات تضرر اكثر من فصائل المقاومة وهذا ماحصل من رد كبير على مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الشخص او بعض الحركات والمقاومة لن تنزل الى هذا المستوى الواطيء والمهاترات الكلامية لاعتقادنا هو ضرورة الخروج بموقف موحد كعراقيين , موضحا ان على المجلس الاعلى الاولوية بالرد على اصوات النشاز ومحاسبتها وان فصائل المقاومة ستبقى مكانتها كبيرة داخل المجتمع العراقي .


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار