عاجل
أخر الأخبار
العبادي : تصريحات ترامب بشأن نفط العراق انتخابية غير واقعية
الثلاثاء 22 نوفمبر 2016

كربلاء/NNA

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي , الثلاثاء , ان تصريحات الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب خلال السباق الانتخابي بشأن سعيه لأخذ نفط العراق بانها “لاغراض انتخابية”.

وقال العبادي خلال مؤتمر صحفي عقد في كربلاء المقدسة حضرته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ان” زيارتي لمحافظة كربلاء جاءت لتقييم الجهود الامنية والخدمية التي بذلت خلال زيارة الاربعين، والاتفاق على دعم الايجابيات وتصحيح السلبيات في الزيارات المقبلة”. مشيرا الى أن “تصريحات الرئيس الامريكي المنتخب دونالد ترامب خلال السباق الانتخابي بشأن سعيه لأخذ نفط العراق هي لكسب اصوات الناخبين وهي غير واقعية”.

واضاف أن ” العصابات الارهابية حاولت عدة مرات اختراق أجواء الزيارة في كربلاء المقدسة من عدة مناطق، ولكن الاجهزة الامنية بذلت جهوداً جبارة وتمكنت من إحباط كل محاولاتهم”.

وفي محور آخر بين العبادي ان”قواتنا تقترب من مدينة الموصل وحققنا تقدماً من كافة المحاور بمشاركة الجيش والحشد الشعبي والعشائري”، مشيراً الى أن “تعاون أهالي محافظة نينوى سهل عملية تحرير الكثير من المناطق”.

وتابع قوله ان” سر قوتنا وسرعة التحرير في الموصل هو الوحدة والانسجام في المعارك”، مبيناً أن “الدولة اليوم تتعامل على اساس المواطنة وعدم التمييز بين العراقيين”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار