عاجل
أخر الأخبار
مكتب الجبوري يؤكد رفضه القاطع لأيَّ عمليَّة تمس الشرف العراقي
الأحد 20 نوفمبر 2016

بغداد/NNA

اكد المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري أن كرامة العراقيين وحرمة إعراضهم واحدة لا تتجزأ.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه انه” تلقينا باستهجان وغضب, ما نشرته احد الصحف العربية من خبر ملفق مغرض لا أساس له من الصحة , يتضمن إساءة واضحة لشرف العراقيين”.

واضاف” أننا اذ نشدد على ضرورة التزام الإعلام بمعايير المهنية والموضوعية, وعلى التثبت من صحة الإخبار ومصادرها , فأننا نؤكد رفضنا القاطع لكل ما من شأنه المساس بشرف العراقيين”.

وتابع” كما اننا نغتنم الفرصة لإدانة كل الافتراءات التي تصدر من هذا الطرف او ذاك والتي تنال من العراقيين، وان كرامة العراقيين وحرمة إعراضهم واحدة لا تتجزأ وكل الشعب العراقي مسؤول عن الدفاع عن هذه المقدسات وفي مقدمتهم قادة البلد وصناع القرار “.

وكانت صحيفة الشرق الاوسط قد نشرت في تقرير لها بان منظمة الصحة العالمية قد حذرت في بيان اصدره المتحدث الرسمي للمنظمة غرغوري هارتل زعم فيه بان المناسبات الدينية التي تقام في جنوب العراق يشارك فيها الملايين الرجال والنساء من داخل وخارج العراق تشهد اختلاطا غير منتظم بالوفود العامة من خارج العراق.

ونفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الاحد،بشدة ما تم تناوله حول المراسم الدينية في العراق، مستنكرة استخدام اسمها في خبر عار عن الصحة،وهددت بمقاضاة ناشريه.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك