عاجل
أخر الأخبار
الجبوري يبحث مع رئيس مجلس الاعيان الأردني تعزيز الشراكة الاستراتيجة بين البلدين
الأربعاء 16 نوفمبر 2016

بغداد/NNA

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الأربعاء، مع رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

وذكر المكتب الإعلامي للجبوري في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه اليوم، ان “رئيس مجلس النواب بحث مع رئيس مجلس الاعيان الأردني مستجدات الوضع الاقليمي وسبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الأردن”.

وأشار الجبوري الى ان “‏‏الأمة تمر بظروف عصيبة وهامة تضفي علينا مسؤوليات جسيمة وعظيمة فنحن اليوم نشكل التاريخ من جديد ونعيد كتابة حاضرنا لمستقبلنا، ‏من خلال مواجهة الأخطار المحدقة والعمل على وضع الحلول الناجعة لعبور هذه الأزمة بأقل الخسائر”.

ولفت الى ضرورة ‏”العمل على الحفاظ على الهيكل العام لبناء المجتمع ومنظومة القيم العربية والإسلامية التي نشأنا عليها وتحقيق مدنية الدولة واحترام الدستور والقانون، ‏وتحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم”.

وأشار رئيس مجلس النواب الى أن “العراق في هذه المرحلة مر بالعديد من الأزمات وقدم الكثير من التضحيات وخسرنا بسبب دوامة الحرب والصراعات الكثير مما نملك وفي مقدمته الإنسان، ‏لكننا جعلنا هذه المصائب دافعا لنا في عمليات التحرير وطرد الإرهاب من كامل أراضينا والعمل على إعادة الإعمار والاستقرار للمناطق المحررة وإعادة جميع النازحين الذين اصابهم ‏الضر بسبب عمليات التهجير التي تعرضوا لها لأكثر من سنتين”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك