عاجل
أخر الأخبار
وزير التربية يحذر المديريات من حصول تلاعب بالتعيينات أو ضغوطات سياسية
الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

بغداد/NNA

حذر وزير التربية محمد اقبال من حصول تلاعب في التعيينات المخصصة للمديريات من حيث استلام الفايلات أو فرز اسماء الأشخاص الذين يتم اختيارهم، او الخضوع للضغوطات السياسية.

وقال بيان صادر عن المكتب الإعلامي الخاص لوزير التربية حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، ان “الوزارة تتابع باهتمام بالغ وبشكل يومي اجراءات المديريات كافة في ملف التعيينات،” مؤكدة أن “تقارير الانجاز فيها ستخضع للتدقيق والمحاسبة، وستتم معاقبة من تثبت عليه ارتكاب الخروقات بالحرمان من الدرجات المخصصة له، فضلا عن الإجراءات القانونية الاخرى التي ستتخذ بحقه”.

وأضاف “بان منهج الوزارة كان وسيظل يتمثل بتقديم الخدمات لجميع العراقيين ، وهو ما ستبقى عاملة عليها دون انحياز او محاباة ، مشيرا إلى أن الدوائر المختصة بالوزارة سوف تبذل أقصى جهدها لضبط هذا الملف في جميع مديريات التربية”.

وأكد البيان أن “الفرص بالدرجات الوظيفية تمت اتاحتها للجميع، ومعيار الكفاءة هو اصل التقييم والاختيار، وممارسات المحسوبية او التلاعب في الدرجات مرفوض بشكل تام”.

وكانت وزارة التربية قد أطلقت في الايام الماضية المئات من الدرجات الوظيفية على ملاكها الدائم بصفة أداريين وكوادر تدريسية بمختلف المحافظات.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك