عاجل
أخر الأخبار
العبادي : لم نخفض رواتب الموظفين في موازنة 2017
الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

بغداد/NNA

أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي ,الثلاثاء , عن عدم تخفيض رواتب الموظفين والمتقاعدين في موازنة 2017, مبينأ ان هنالك عروض اقتصادية لتأمين الطريق بين بغداد وعمّان وإعادة الحركة التجارية بين البلدين.

وذكر العبادي في مؤتمر صحفي حضرته وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ أن “القوات العراقية نالت احترام العالم كله لما حققته من انتصارات على تنظيم داعش”، مشيرا إلى “أن التنظيم لم يستطع المواجهة على أرض المعركة وبات يستخدم سلاح الجبناء”.

واضاف العبادي ان “داعش الارهابي استغل خطتنا بابقاء المدنيين في مناطقهم خلال معركة تحرير الموصل لاستخدامهم كدروع بشرية” موضحأ انه” تم النجاح بايصال التموينية والوقود الى بعض المناطق المحررة في نينوى”، مؤكدأ ان”الحكومة لديها خطة لادارة محافظة نينوى بعد تحريرها من سيطرة داعش الارهابي والاوضاع ستكون افضل من السابق”.

واشار العبادي الى ان”جميع القوات المشاركة في عملية قادمون يا نينوى ستعود الى مواقعها بعد الانتهاء من عملية تحرير الموصل”.

وأضاف أن “هناك تعاون وتنسيق كبير بين القوات الامنية كافة في معركة الموصل”، موضحا أن كل القطعات العسكرية المشاركة في عمليات “قادمون يانينوى” ستعود الى مواقعها بعد استعادة الموصل”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار