عاجل
أخر الأخبار
معصوم : الاعتداءات الإرهابية في سامراء وتكريت لن تمر بلا قصاص عادل
الأحد 06 نوفمبر 2016

بغداد/NNA

دان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بشدة التفجيرات الارهابية التي استهدفت صباح اليوم بسيارات مفخخة مرآب مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام لنقل المسافرين في قضاء سامراء ومرافق خدمية جنوب تكريت، ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين العزل.

وأكد معصوم في بيان رئاسي حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن” هذه الاعتداءات الإرهابية الآثمة لن تمر بلا قصاص عادل وسريع، داعياً السلطات الأمنية إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للقضاء التام على الخلايا الإرهابية المتربصة بالمواطنين والزائرين الأبرياء والى اتخاذ كل الإجراءات الفورية لمنع وقوع مثل هذه الهجمات الإجرامية، معرباً عن الحزن لإستشهاد وجرح مواطنين وزوار مسلمين ايرانيين أبرياء جراء هذه التفجيرات الإجرامية “.

وعبّر رئيس الجمهورية عن “عزائه ومواساته لذوي شهداء وجرحى هذه التفجيرات الارهابية، “,مؤكد ان” مرتكبيها يؤكدون مجددا افتقارهم لابسط القيم الانسانية والاخلاقية كما يثبتون عداءهم الاعمى للعراق وشعبه”.

وانفجرت صباح اليوم الاحد، سيارة اسعاف مفخخة في مراب الزوار بمدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين، ما اسفر عن استشهاد واصابة عدد من الزائرين المتوجهين الى مدينة كربلاء المقدسة لاحياء أربعينية الامام الحسين {عليه السلام} ، فيما استهدفت سيارة مفخخة اخرى احدى السيطرات القريبة من مدينة تكريت ما اسفر عن استشهاد وجرح عدد من الابرياء.انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار