عاجل
أخر الأخبار
وزيرة الاسكان لـ/NNA/ : الوزارة لها دور كبير في اعادة الإعمار والخدمات للمناطق المحررة
الأثنين 31 أكتوبر 2016

بغداد/NNA

 

اكدت وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات العامة آن نافع اوسي , الاثنين , ان الوزارة كان لها دور بارز في إعادة الاعمار والخدمات للمناطق المحررة.

 

وقالت اوسي في حديث لوكالة الناظر الاخبارية/NNA/ ان” ملاكاتنا منتشرة في كافة المناطق المحررة في بيجي والشرقاط والكيارة والرمادي وغيرها لحد الان ,مبينة ان ” الوزارة كان لها دور بارز في إعادة الاعمار والخدمات للمناطق المحررة على سبيل المثال حملتها الكبرى لرفع الانقاض والتنظيف خلال عيد الاضحى المبارك في مدن الفلوجة والكرمة والصقلاوية والكرمة في محافظة الانبار “.

 

واضافت اوسي ان ” وزارة الاعمار والبلديات اسهمت في عودة النازحين الى مدينتهم وانهاء معاناتهم الانسانية , موضحة ان” كان لنا دور كبير في اخماد حريق معمل كبريت المشراق الذي تسبب فيه داعش في نينوى”.

واشارت وزيرة الاعمار الى ان ” المشاكل اغلبها تتعلق بقلة التخصيصات المالية للوزارة في ضوء حالة التقشف والازمة الاقتصادية التي يمر بها البلد , مؤكدة ان ” الوزراة ستحاول جاهدين العمل باقصى الجهود وفق الممكن اما مانسعى عليه فهو التوجه نحو الاستثمار وفق خطط مدروسة والاعتماد على شركات استثمارية رصينة تتمتع بسمعة ممتازة وخبرة وذات كفاءة مالية”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك