عاجل
أخر الأخبار
الجبوري يشدد على ضرورة تعزيز المصالحة الوطنية بين العراقيين
الأحد 30 أكتوبر 2016

بغداد/NNA

شدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الأحد، على ضرورة تعزيز المصالحة الوطنية بين العراقيين بهدف إرساء أسس التعايش المدني، فيما أشاد بالجهود المبذولة لإقرار السلم الأهلي والمصالحة المجتمعية بين المكونات العراقية.

وذكر مكتب الجبوري في بيان حصلت وكالة الناظر الاخبارية/NNA/ نسخة منه، إن الأخير “التقى، اليوم، في بغداد وفد جمعية سانتيجيديو الايطالية برئاسة اندريه ترينتيري للاطلاع على جهود الجمعية في دعم ورعاية جهود المصالحة الوطنية”، مشيرا الى أن “رئيس الجمعية الايطالية قدم شرحا وافيا لخطط وجهود الجمعية في مجال المصالحة الوطنية، وما ساهمت به في دعم الجانب الانساني من خلال تقديم المساعدات الانسانية والدوائية للنازحين في المخيمات”.

واكد الجبوري، بحسب البيان، على “ضرورة تنمية الجهود الرامية الى تعزيز المصالحة الوطنية بين العراقيين كسبيل لإرساء اسس التعايش المدني واشاعة السلم الاهلي”.

وثمن الجبوري “الجهود المبذولة لإقرار السلم الاهلي والمصالحة المجتمعية بين مكونات الشعب العراقي”، متعهدا بـ”تقديم الدعم المطلوب باستمرار لجهود الجمعية المذكورة في تنفيذ خططها الهادفة الى ترسيخ مفهوم المصالحة الوطنية بين ابناء الشعب العراقي”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك