عاجل
أخر الأخبار
اللامي ورئيس الحكومة المغربية يتباحثان حول توفير بيئة امنة للصحفيين
الثلاثاء 10 فبراير 2015

الناظر الاخبارية/ خاص

صرح مصدر مسؤول لوكالة الناظر الأخبارية ،ان نقيب الصحفيين العراقيين النائب الاول لرئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي مع رئيس الحكومة المغربية عبد الاله بن كيران الموضوعات المتعلقة بحرية الصحافة في الوطن العربي وممارسة الصحفي في البلدان العربي لحقه في التعبير عن ارائه دون مساءلة او تقييد للحريات .

وجرى خلال لقاء اللامي برئيس الحكومة المغربية اليوم على هامش اجتماعات الامانة العامة والمكتب الدائم للاتحاد العام للصحفيين العرب بطنجة المغربية البحث في الجوانب المتعلقة بافاق تعزيز حرية العمل الصحفي وازالة كل الاشكال والعوائق التي تحد من حرية الصحفي في ابداء ارائه حول مختلف جوانب الحياة وخاصة تلك التي تصب في صالح بناء المجتمع العربي وتحقيق بنيته التنموية وتأشير مكامن الخلل في العمل الرسمي وسبل تجاوز الحالات السلبية في هذا الجانب .

كما جرى البحث في السبل الناجعة للارتقاء بمسارات العمل الصحفي ومهنيته بانتهاج الاساليب العلمية التي ترتقي بهذا الجانب الى مستوى ما وصلت اليه دول العالم المتقدم في علوم الاتصالات واستخدام التقنيات المتطورة .

وقدم اللامي خلال اللقاء جانبا من انشطة الاتحاد العام للصحفيين العرب وخطواته الميدانية باتجاه تطوير العمل الصحفي وبناء قدرات الصحفيين العرب وتوحيد مواقفهم باتجاه قضايا الامة العربية وتبني نضال الشعب العربي في المحافل الدولية ./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك