عاجل
أخر الأخبار
العبادي:تنظيم داعش يمثل تهديدا للمنطقة والعالم ونحتاج الى دعم هائل من المجتمع الدولي للقضاء عليه
الثلاثاء 10 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية

استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في مكتبه الرسمي اليوم الاثنين وفدا من محافظة كركوك ضم المحافظ نجم الدين كريم وعضوي مجلس النواب خالد المفرجي وحسن توران وقائد شرطة المحافظة والقيادات الامنية في المحافظة بحضور وزير الدفاع خالد العبيدي وعدد من القيادات العسكرية.

 وجرى خلال اللقاء تدارس الاوضاع الامنية في المحافظة والخطط الكفيلة بتامين المحافظة من خطر عصابات داعش والقضاء على هذا التنظيم الارهابي وقضية النازحين وتشكيل مقر للعمليات المشتركة.

 وقدم الوفد شرحا عن اوضاع المحافظة واحتياجاتها في العديد من الجوانب.

 واشار العبادي الى ان تنظيم داعش يمثل تهديدا للمنطقة والعالم ونحتاج الى دعم هائل من المجتمع الدولي للقضاء عليه وان الايام الماضية شهدت زيادة وتيرة الدعم الدولي للعراق وطالبنا باستمراره.

 وبين العبادي ان داعش يستخدم اسلوب العصابات اذ انه كلما تضغط عليه في مكان يتحرك الى مكان اخر مشيرا الى اهمية التماسك بين مكونات الشعب العراقي للتغلب على العدو.

واوضح رئيس مجلس الوزراء ان اي تهديد يمس مكونا من المكونات يمثل تهديدا لجميع العراقيين وتنظيم داعش الارهابي لم يستثن اي مكون من مكونات الشعب العراقي باجرامه، مشددا  على اهمية التنسيق والتدريب لان الاخطاء تؤدي الى افساح المجال للعدو وقد اتفقنا مع المجتمع الدولي على اهمية زيادة وتيرة الدعم والاستمرار بتزويد العراق بالذخيرة والسلاح والمعدات لان هناك عدة جبهات نخوض فيها القتال مع هذه العصابات الارهابية./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك