عاجل
أخر الأخبار
الحكيم أهمية مشاركة رجال الأعمال والشركات الألمانية في عمليات الاستثمار والقيام بالمشاريع الخدمية والإستراتيجية في العراق
الأحد 08 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية

اكد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم أن الحكومة ماضية قدما في تحقيق المصالحة الوطنية مع الدعم الكبير الذي تقدمه القوى السياسية المختلفة لبرنامجها في الاصلاح والمصالحة الوطنية .

واشار خلال لقائه السفير الالماني اكهارد بروزه ، الى أهمية مشاركة رجال الأعمال والشركات الألمانية في عمليات الاستثمار والقيام بالمشاريع الخدمية والإستراتيجية في العراق ، بحسب بيان لمكتبه.

واوضح الحكيم أهمية ان يكون لالمانيا الدور المؤثر والقوي في تطوير وأعمار محافظات البلاد لما تتمتع به شركاتها من إمكانيات.

واشار البيان الى ان الجانبين ناقشا التطورات السياسية التي يشهدها العراق والبرنامج الحكومي والتطورات الاقتصادية والسياسية التي تعصف بالمنطقة وانعكاسات ذلك على عموم الأوضاع إقليميا ودوليا ، مؤكدين أهمية توثيق عرى الصداقة بين العراق وألمانيا بما فيه خير ورفاه الشعبين الصديقين.

وأكد دعم حكومة بلاده لجهود الحكومة العراقية في حربها ضد داعش وفي تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين على مختلف الأصعدة ./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك