عاجل
أخر الأخبار
الخيكاني يعلن عن تعديل جديد بتعليمات الاقراض من دائرة صندوق الاسكان
السبت 07 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية

اعلن وزير الاعمار والاسكان طارق الخيكاني ،عن تعديل جديد بتعليمات الاقراض من دائرة صندوق الاسكان التابعة للوزارة تُمَكِنُ المستفيد من اختيار احدى طريقتين لتسلم دفعات القرض.

ونقلت الامانة العامة لكتلة الاحرار عن الخيكاني قوله :أن” الطريقة الاولى يتم فيها دفع القرض على دفعتين من قبل الصندوق وتسلم الدفعة الاولى وقدرها 80% من مبلغ القرض للمستفيد بعد انهاء مرحلة التسقيف (هيكل مسقف)، أما الدفعة الثانية وقدرها 20% من مبلغ القرض فتُسلم عند اكمال المستفيد اعمال الانهاءات التي تشمل الماء والكهرباء والشبابيك وصب الارضيات ووضع اطارات الابواب واكمال البياض “.

وأضاف الخيكاني ان” الطريقة الثانية يتم فيها دفع القرض على ثلاث دفعات الدفعة الاولى وقدرها 35% من مبلغ القرض عند اكمال المستفيد مرحلة الباتلو والدفعة الثانية وقدرها 45% من مبلغ القرض عند اكمال المستفيد مرحلة التسقيف (هيكل مسقف) والدفعة الثالثة وقدرها 20% من مبلغ القرض عند اكمال المستفيد مرحلة الانهاءات ايضاً”.

يذكر أن صندوق الاسكان دأب على تعديل تعليمات واليات الاقراض بين فترة وأخرى بهدف توفير ايسر الطرق وضمان خدمة المواطنين المقترضين بالشكل الامثل./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار