عاجل
أخر الأخبار
معصوم يستقبل وفد من الهيئة السياسية لكتلة الاحرار
الخميس 05 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية
التقى وفد الهيئة السياسية لكتلة الاحرار متمثلاً بأعضاء الهيئة الشيخ احمد الفرطوسي والاستاذ جواد الشهيلي برئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم بحضور رئيس كتلة الاحرار النيابية المهندس محمد الدراجي وعضو الكتلة الاستاذ مشرق ناجي في مكتبه الرسمي ببغداد.

وأوضح الفرطوسي موقف الهيئة السياسية لكتلة الاحرار من مجمل الأوضاع على الصعيدين السياسي والحكومي في دعم كل ما من شأنه تقوية العملية السياسية، مؤكداً على أهمية توحيد الآراء في ما يتعلق بتمرير القوانين المهمة التي تمس المجتمع العراقي وعملية الوئام والتنمية في البلاد.

وجرى خلال اللقا

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ء التأكيد على ضرورة التغلب على التركة الثقيلة التي خلفها النظام السابق في كافة الجوانب، والعمل الجاد من اجل الابتعاد عن كل ما من شأنه اثارة النعرات المذهبية، والتوجه لبناء أسس رصينة للعمل المشترك لإنقاذ العراق من الاخطار المحدقة به.

من جانبه لفت الرئيس معصوم الى ان المرحلة الحالية يشهدها الانسجام، وجو من التفاؤل يسود على الساحة السياسية سواء بين الرئاسات الثلاث أو بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، وهو ما يبعث على الأمل والتصميم لحل جميع القضايا العالقة وترسيخ الوحدة الوطنية./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار