عاجل
أخر الأخبار
من فوائده .. الجزر يعمل على الوقاية من تجاعيد البشرة
الأربعاء 04 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية

أولا يحتوى الجزر على فيتامين (أي) الذى له عدة فوائد داخل جسم الأنسان حيث انه يحمى من الاصابة بمرض العشى الليلى بالعين وايضا يعمل على تنشيط جهاز المناعه وعلى تنشيط الكبد بالاضافه الى احتوائه على الالياف التى تعمل على تحسين الجهاز الهضمى وايضا الحماية من الامساك و الحمايه من الاصابة بامراض القولون , يعمل الجزر على علاج أجهاد العين وانتفاخ العين وايضا التناول المستمر للجزر يوميا يعمل على تحسين النظر.

يحتوى الجزر على مضادات الأكسده الذى يعمل على الوقاية من ظهور تجاعيد بالبشره لذا فهو هام لجميع الفتيات والسيدات , يحتوى الجزر على فيتامين (ج) الذى يعمل على انتاج الكولاجين بالبشرة مما يعمل ايضا على عدم ظهور التجاعيد بالبشرة , يعمل الجزر على تحسين كفاءة العملية الجنسية عند الرجال ويعزز من قدرة الرجل أما بالنسبة للمرأة فيساعد الجزر على علاج مشكلات الدورة الشهرية المختلفة وتنظيمها .

يتحكم الجزر بمستوى السكر فى الدم حيث يعمل على خفض نسبه السكر فى جسم الأنسان وايضا يعمل على خفض مستوى ضغط الدم بالجسم ويعمل على الوقاية من مرض السرطان ويعتبر عصير الجزر مفيد جدا أثناء عمل الرجيم حيث أنه غنى بالالياف ويعمل على زيادة سرعة الحرق بالجسم. /انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار