عاجل
أخر الأخبار
عاصي الحلاني يوجه رسالة لابنته
الثلاثاء 03 فبراير 2015
وجّه الفنان اللبناني عاصي الحلاني رسالة مؤثرة إلى ابنته ماريتا بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر.
وكتب عاصي على حسابه بموقع “انستجرام”: “اليوم تكملين ثماني عشرة سنة، كل عام وانتِ الغالية يا ابنتي الحبيبة.. في كل يوم أتصبح بوجهكِ أعود فيه معكِ طفلا صغيرا يبكي ويضحك يزعل ويرضى ولا يعرف من الهموم شيئاً.. في يوم مولدكِ يا غاليتي ادع الله تعالى أن يعم السلام على كل الدنيا وأن تغرد ضحكات الأطفال في جميع بلاد الأرض.. انني في كل يوم أراكِ تلبسين الأبيض هل تصدقين كم أتخيل صعوبة ذلك اليوم”.
وتابع الحلاني: “عندما أفكر أنكِ يوماً ما ستغادرين المنزل وأنني سأستيقظ صباحا وأقصد غرفتكِ ولن أراكِ، والله إنني لأشفق على قلبي من ذلك اليوم، ترى هل بإمكاني حبس دموعي عن أمكِ أم أنني سأشاركها البكاء والدعاء؟! في يوم مولدكِ أدع الله تعالى أن يمن بالذرية على كل من يريد ولا يحرم أحداً من هذه النعمة.. كل عام وانتِ بألف خير يا حبيبتي ماريتا”.
على الجانب الآخر، شكر عاصي جمهوره على رد فعلهم الايجابي على أوبريت “رياح البغض”، الذي يشارك فيه عدد من الأصوات الجديدة، وقال: “شكراً لكم أحبائي على الكلام الجميل عن أوبريت “رياح البغض”، والشكر الكبير لكل من ساهم في تنفيذ ونجاح هذا العمل الإنساني، الذي يعبر عما في داخل كل إنسان عربي يعاني مما يجري على الساحة العربية من بغض وتفرقة وقتل للإنسانية، فالشعوب العربية يئست من هذا الوضع المزري، نحن اليوم بحاجة إلى لم الشمل ورص الصفوف، كي نبني وطناً أفضل نفتخر به في المستقبل”.

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك