عاجل
أخر الأخبار
معصوم يؤكد ضرورة التغلب على التركة الثقيلة التي خلفها النظام السابق في كافة الجوانب
الثلاثاء 03 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية

أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ضرورة التغلب على التركة الثقيلة التي خلفها النظام السابق في كافة الجوانب والعمل على الابتعاد عن كل ما من شأنه اثارة النعرات المذهبية والتوجه إلى بناء أسس رصينة للعمل المشترك لانقاذ العراق من الاخطار المحدقة به.

كما اكد معصوم خلال لقائه في قصر السلام ببغداد اليوم وفداً من الهيئة السياسية لكتلة الأحرار برئاسة أحمد الفرطوسي رئيس الهيئة بحسب بيان رئاسي” أن هناك مرحلة مشجعة من الانسجام وجواً من التفاؤل على الساحة السياسية سواء بين الرئاسات الثلاث أو بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، وهو ما يبعث على الأمل والتصميم لحل جميع القضايا العالقة وترسيخ الوحدة الوطنية.

بدوره أوضح الوفد الزائر موقف حركة الأحرار من مجمل الأوضاع على الصعيدين السياسي والحكومي في دعم كل ما من شأنه تقوية العملية السياسية، مشيرين إلى أهمية توحيد الآراء في ما يتعلق بتمرير القوانين المهمة التي تمس المجتمع العراقي وعملية الوئام والتنمية في البلاد.

وعبّر أعضاء الوفد حسب البيان عن شكرهم للرئيس معصوم على اللقاء ومواقفه الصائبة والحاضنة لتطلعات الشعب لحماية المكتسبات الوطنية، كونه راعياً للدستور./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار