عاجل
أخر الأخبار
العامري: داعش خرب القرى السنية وقتل أبناءهم ودمر بساتينهم الزراعية
الثلاثاء 03 فبراير 2015
بغداد/الناظر الاخبارية
أكد الأمين العام لمنظمة بدر النائب هادي العامري، الثلاثاء، أن تنظيم “داعش” الإرهابي لا يمثل المكون السني، مبينا ان هذا التنظيم خرب القرى السنية وقتل أبناءهم ودمر بساتينهم الزراعية، فيما لفت الى أن إعادة النازحين لمناطقهم مهمة وطنية وشرعية.

وقال رئيس اللجنة بمجلس محافظة ديالى صادق الحسيني  إن “الأمين العام لمنظمة بدر النائب هادي العامري التقى بعدد من مسوؤلي محافظة لبحث تفاصيل الملف الأمني والتطورات الحاصلة عقب تحرير مناطق المحافظة”. 

ونقل الحسيني عن العامري قوله، إن “داعش لا يمثل المكون السني وهو من خرب قراهم وقتل أبناءهم ودمر بساتينهم الزراعية”، معتبرا “داعش آفة سرطانية تستهدف كل العراقيين دون استثناء”.

وتابع الحسيني نقلا عن العامري، أن “إعادة النازحين الى مناطقهم مهمة إنسانية ووطنية وشرعية سنعمل على إنجاحها وسنكون في أول الصفوف”، داعيا العشائر الى “التسامح والعمل على التكاتف من اجل طي صفحة الماضي المؤلم الذي تسببه به داعش”.

واكد الحسيني الى أن “العامري أكد أن المعركة القادمة مع داعش ستكون في صلاح الدين، خاصة في مناطق الدور والعلم وتكريت من اجل تحريرها”، مبينا أن “الحشد الشعبي لن يتوقف في أي منطقة حتى إعلان العراق خاليا من وجود داعش”.

واعتبر الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الأحد (25 كانون الثاني 2015)، أن محافظة ديالى اصبحت آمنة، فيما كشف أن المرجع الديني السيد السيستاني أوصى بضرورة “الحرص الشديد” على أموال الناس، مشيراً الى أن المرجع أثنى على الجهود التي بذلتها قوات الجيش والحشد الشعبي في تحرير محافظة ديالى./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك