عاجل
أخر الأخبار
التجارة : انطلاق فعاليات معرض الالبسة والنسيج السوري على ارض معرض بغداد الدولي
الثلاثاء 03 فبراير 2015
بغداد/الناظر الاخبارية
انطلقت على ارض معرض بغداد الدولي فعاليات يوم امس معرض الالبسة والنسيج السوري والذي يستمر على مدى ثلاثة ايام وبمشاركة 110 شركة متخصصة بمجال الالبسة الجاهزة 
والذي نظمه اتحاد المصدرين السورين وبالتنسيق والتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة .
واكد السفير السوري لدى العراق صطام جدعان الدنوح خلال حفل الافتتاح ان المعرض هو فرصة لزيادة التقارب والارتقاء بالعلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وانه رساله للعالم باننا نقدم الحضارة والعمل والتقدم بعكس الدول التي تدعم الارهاب والتطرف .
مشيداً بالتسهيلات المقدمة من قبل الحكومة العراقية وخاصة وزير التجارة لاقامة المعرض والذي يعكس العلاقة الكبيرة بين البلدين الشقيقين.
 ومن جانبه اوضح سرمد طه مدير عام المعارض العراقية وكالة انه تم دعوة الشركات السورية لاقامة معارضها على ارض معرض بغداد الدولي وتقديم كافة التسهيلات لها ودعوة الشركات الخاصة وغرفة تجارة بغداد وتوجيهها للتعامل مع الشركات السورية .
ومن الجدير بالذكر ان فعاليات معرض المنتجات الايرانية التخصصي من المؤمل انطلاقها خلال النصف الثاني من هذا الشهر وعلى ارض معرض بغداد الدولي وبمشاركة اكثر من 250 شركة متخصصة في مجالات الطاقة والبنى التحتية والاغذية ومجالات اخرى وبحضور رئيس الوزراء لكل من العراق وايران والذي يستمر على مدى ثلاثة ايام. /انتهى

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار