عاجل
أخر الأخبار
الزاملي الارهاب بدأ ينحصر في العراق وبدات الهزيمة واضحة للدواعش
الثلاثاء 03 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية
اعلن رئيس لجنة الامن والدفاع حاكم الزاملي، الثلاثاء، ان حديث مستشار امن إقليم كردستانمسرور البارزاني بشأن خوض البيشمركة 90% من المعارك كلام صحيح ولكن في مناطق الاقليم والمتاخمة لها، فيما اكد ان اغلب ما تم تحريره من الاراضي العراقية بفضل الجيش والشرطة والحشد الشعبي.

وقال الزاملي في حديث لـ”وكالة الناظر الاخبارية”، ان “كلام به مستشار امن إقليم كردستان مسرور البارزاني بشأن خوض البيشمركة 90% من المعارك هو صحيح، ولكن هذ1ه المعارك في اقليم كردستان والمناطق المتاخمة لها”، مبينا ان “اغلب ما تم تحريره من الاراضي العراقية هو بفضل الجيش والشرطة والحشد الشعبي”.

واضاف الزاملي ان “الارهاب بدأ ينحصر في العراق وبدات الهزيمة واضحة للدواعش بحيث لا يصمدوا أمام قوات الجيش والشرطة والحشد الشعبي”، مشيرا الى ان “عملية تحرير الموصل تفصلنا عنها ايام واشهر قليلة”.

واكدت عضو ائتلاف دولة القانون ابتسام الهلالي، في 2 شباط 2015، ان 80% من المعارك التي دارت مع تنظيم “داعش” منذ سقوط مدينة الموصل في شهر حزيران الماضي، خاضها الجيش العراقي والحشد الشعبي، فيما اعتبرت ان الحديث عن مشاركة قوات البيشمركة بـ90% من تلك المعارك “امر غير صحيح”./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك