عاجل
أخر الأخبار
7 اصناف من الرجال يمتلكون تأثيرا سحريا لا تقاومه المرأة
الأثنين 02 فبراير 2015

 تبحث المرأة عن صفات محددة في فارس أحلامها الذي ترغب بالزواج منه وتمضية بقية حياتها إلى جانبه، وعلى الرغم من اختلاف بعض الصفات من امرأة لأخرى، إلا أن معظم النساء يبحثن عن الرجل الذي يوفر لهن الحب والعطف والحماية.

وهناك بعض أنواع  الرجال أكثر جذباً للنساء من غيرهم، لما يتمتعون به من صفات ترغب بها كل امرأة، وهؤلاء الرجال دائماً ما يكونون محط أنظار النساء في أي مكان.

 

وتقدم صحيفة تايمز أوف إنديا 7أصناق  من الرجال لا يمكن لأي امرأة أن تقاومهم، وتنجذب نحوهم بشكل تلقائي بمجرد لقائهم.

 

1- الرجل الذكي

 

يؤكد علماء النفس أن التواصل الفكري هو أحد أهم عوامل نجاح العلاقات الاجتماعية، والرجل الذكي قادر على جذب النساء، من خلال ما يطرحه من آراء وأفكار مبدعة.

 

2- الواثق من نفسه

 

يوفر هذا النوع من الرجال للمرأة ما تحتاجه من دعم نفسي ومعنوي، كما يشكل حافزاً لديها لتطور من نفسها لتكون على قدم المساواة معه، والثقة صفة مطلوبة للشريك تعطيه القدرة على إنجاح العلاقة.

 

3- الفنان

 

الرجل الفنان عفوي ويستخدم قدرته على الإبداع لجذب النساء، فعلى سبيل المثال إذا كان مغنياً سيهدي أغانيه لمحبوبته، وكذلك الحال بالنسبة للرسام وغيره، ويمنح هذا المرأة شعوراً بالتميز كونها مصدراً للإلهام.

 

4- المنحدر من ثقافة أخرى

 

بعض النساء تشعر بالانبهار بعادات وتقاليد الرجل الذي ينتمي لثقافة أخرى، إذ تجد فيه ما لا تجده في الرجال الذين ينتمون لنفس ثقافتها، وهذه العلاقة قد تشكل خطراً في المستقبل في حال زال الإعجاب بهذه العادات وطفت على السطح الصفات الحقيقية للرجل.

 

5- الرجل اللطيف

 

ترغب النساء بالشعور بتقدير الرجل لها كأنثى، وهذا ما يجعل الرجل اللطيف الذي يفتح لها باب السيارة أو يسحب لها الكرسي قبل أن تجلس خياراً مفضلاً لدى الكثير من النساء.

 

6- الرجل الرومانسي

 

الرجل الرومنسي بالتأكيد هو ما تبحث عنه الكثير من النساء، فهو قادر على منح المرأة ما تحتاجه من عاطفة وحب وتقدير بشكل عملي من خلال شراء الهدايا والزهور، وتحضير السهرات الرومنسية على ضوء الشموع، واستغلال كل فرصة مناسبة للتعبير عن حبه لشريكته بشتى الوسائل.

 

7- الرجل المغامر

 

هذا النوع من الرجال لديه قدرة كبيرة في التأثير على النساء، إذ أن حب المغامرة وطرق المجهول يضفي مزيداً من الإثارة على العلاقة ويخرجها عن طور العلاقات التقليدية.انتهى 


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك