عاجل
أخر الأخبار
المتحدث باسم الحشد الشعبي :ان هناك اجتماعات مستمرة مع كل ابناء وممثلي العشائر في الانبار وصلاح الدين ونينوى للالتحاق بتشكيلات الحشد الشعبي
الأثنين 02 فبراير 2015

بغداد/الناظر الاخبارية

اكد المتحدث الرسمي باسم هيئة الحشد الشعبي النائب عن ائتلاف دولة القانون احمد الاسدي ان الايام المقبلة ستشهد رفع مستوى التنسيق مع ابناء العشائر والقوات الامنية في الانبار لزيادة وجود مقاتلي تشكيلات الحشد الشعبي في مناطق المحافظة.

وقال في تصريح للوكالة الناظر الاخبارية ان”الحكومة تعكف على زيادة نشاط تشكيلات الحشد الشعبي في محافظة الانبار ورفع مستوى التنسيق بين مقاتلي الحشد وابناء العشائر والتشكيلات الامنية الاخرى ومع وجهاء العشائر والحكومة المحلية وممثلي الانبار”.

واضاف الاسدي ان”دخول تشكيلات الحشد الشعبي وبقوة على خط المواجهة في الانبار سيسهم بحل الازمة ويعالج الوضع الامني هناك خلال الفترة المحددة التي لن تطول اكثر من 3 اشهر لكل مشكلة محافظتي الانبار ونينوى”.

وبين انه “ليس هناك اي رفض لوجود الحشد الشعبي في كل مناطق ومحافظات العراق لكن هناك من يحاول اثارة الفتنة والضغينة لدى الشارع ان ابناء العشائر في الانبار ونينوى يرفضون تلقي الدعم من الحشد الشعبي وهذا غير صحيح اطلاقا”.

واوضح ان”هناك اجتماعات مستمرة مع كل ابناء وممثلي العشائر في الانبار وصلاح الدين ونينوى للالتحاق بتشكيلات الحشد الشعبي وفي الايام المقبلة ستظهر نتائج ذلك”.

ولفت الى ان “الحشد الشعبي يتواجد اليوم في صلاح الدين وسيمضي لتحرير الموصل ثم يعود الى صلاح الدين وفي اي موقع يعاني ثغرات امنية بحاجة الى تدخل سريع./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار