عاجل
أخر الأخبار
الخزعلي يحذر من العمل بتعديلات قانون المساءلة والعدالة
الأثنين 02 فبراير 2015
بغداد/الناظر الاخبارية
حذر النائب عن كتلة الوفاء للمقاومة /كتائب سيد الشهداء/ فالح حسن الخزعلي من العمل بتعديلات قانون المساءلة والعدالة والذي قرأ القراءة الاولى مؤخراً.

وقال في بيان اليوم انه ” للأسف الشديد ان القراءة الأولى لقانون هيئة المساءلة والعدالة لم تراع اراء الهيئة باعتبارها صاحبة العلاقة ، مبينا ان محاولة رفع الإجراءات من قانون المساءلة تهدف الى افراغ القانون من محتواه “.

واشار الخزعلي الى ” وجود مادة في القانون الجديد تحت الرقم 17 تنص على عدم العمل بالإجراءات السابقة لهيئة المساءلة ،وهذا يعني اعادة أزلام البعث الى الحياة السياسية من جديد “محذرا من” نتائج ذلك ، كون ان الأحداث والوقائع تثبت ان البعث اشد أعداء الشعب العراقي ، ولازالت المقابر الجماعية شاهدة على جرائمه”.

واضاف ان” التعديلات الجديدة على قانون هيئة المساءلة والعدالة استخفاف بدماء شهداء المقابر الجماعية وضحايا البعث الكافر ،كما تعبر عن استهتار بعض السياسيين المطالبين بذلك،بدماء شهداء مجزرة /سبايكر / الدامية ،كون ان الهيئة كشفت وبالوثائق تورط أكثر من 50 شخصية من كبار رجالات حزب البعث المجرم في حادثة /سبايكر/.

وناشد الخزعلي جميع الشرفاء ،والأحرار، وعوائل الشهداء ،وضحايا اجرام حزب البعث ،والمرجعية الدينية “بضرورة الوقوف بوجه الممارسات التي تسعى لإعادة نشاط حزب البعث بأوجه مختلفة “./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك