عاجل
أخر الأخبار
وزير الثقافة يدعو لحسم موضوع القصر الثقافي في محافظة بابل
الأحد 01 فبراير 2015
بغداد/الناظر الاخبارية
دعا وزير الثقافة فرياد رواندزي ، الاهتمام بالجانب الثقافي والحضاري لمدينة بابل الاثارية لما تتمتع به المدينة من اهمية باعتبارها مركز اشعاع فكر ي وحضاري لبلاد ما بين النهرين .
وقال بيان للوزارة : ان وزير الثقافة فرياد رواندزي قام بجولة لمحافظة بابل برفقة مدير عام الدائرة الادارية والمالية رعد علاوي اطلع من خلالها على الجوانب الثقافية بالمحافظة من خلال جلسات حوارية لمثقفي المحافظة كما قام بزيارة البيت الثقافي البابلي .
واضاف : ان وزير الثقافة دعا الى الاهتمام بالجانب الثقافي والحضاري لمدينة بابل الاثارية نظرا لاهميتها التاريخية والحضارية للعراق والعالم بأعتبارها مركز اشعاع فكر ي وحضاري لبلاد ما بين النهرين .
وخلال زيارته البيت الثقافي البابلي وعد وزير الثقافة العمل سوية مع وزارة البلديات والاشغال العامة من اجل حسم موضوع القصر الثقافي في المحافظة لاجل الارتقاء بالعمل في محافظة بابل.
واشار الى : ان رواندزي التقى جمع من الادباء والشعراء وفنانيي ومثقفي محافظة بابل وجرى الحديث حول العديد من المواضيع التي تعنى بالشأن الثقافي ، كذلك تم الحديث من قبل الادباء حول امور توجه عملهم الادبي والثقافي .
واوضح : ان وزير الثقافة وعد تذليل جميع الصعاب التي تواجه عمل المثقفين في محافظة بابل ، مبديا استعداده تلبية طلباتهم التي تعنى وتهتم بالشأن الثقافي في المحافظة .

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك