عاجل
أخر الأخبار
اختتام اجتماع الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى للتعاون
الأحد 01 فبراير 2015
الدوحة / وكالة الناظر الأخبارية 
 اختتمت الهيئة الاستشارية للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، اجتماعها الأول في دورتها الثامنة عشرة ، في الدوحة برئاسة سعادة السيد ،  مبارك بن علي الخاطر رئيس الدورة الحالية .
واوضح : سعادة السيد الخاطر في تصريح لوكالة الناظر الأخبارية ،  في ختام الإجتماع، ان اصحاب السعادة اعضاء الهيئة ناقشوا عددا من الموضوعات التي كلف المجلس الأعلى ، الهيئة الإستشارية، بدراستها في هذه الدورة وتعنى بتطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص في دول مجلس التعاون ونمو مستوى الدخل لمواطني دول مجلس التعاون ورفاهيتهم ومستقبل النفط والغاز كمصدر للثروة والطاقة في دول المجلس وأهمية الحفاظ عليها كخيار استراتيجي أمني تنموي .
ونوه سعادته بان الإجتماع شكل لجان لدراسة هذه الموضوعات وتقديم مرئياتها بشأنها، للإجتماع الذي ستعقده اللجنة بالعاصمة العمانية مسقط في شهر ابريل المقبل حيث سيتم استكمال دراسة الموضوعات التي أحالها المجلس الأعلى للهيئة الإستشارية لدراستها .
وأكد سعادة رئيس الهيئة الإستشارية، ان الاجتماع كان ناجحا ومثمرا وساده الحرص بشأن تعزيز مسيرة مجلس التعاون الناجحة وخدمة مصالح الدول الأعضاء وشعوب دول مجلس التعاون .

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك