عاجل
أخر الأخبار
السفاح: العراق خسر أمام الأبيض بأخطاء ساذجة
السبت 31 يناير 2015
قال قائد المنتخب العراقي، يونس محمود، المُلقب بـ«السفاح»، إن منتخب بلاده خسر من الأبيض بسبب «أخطاء ساذجة» وقع فيها لاعبو أسود الرافدين، خصوصاً في الشوط الثاني لمباراة تحديد المركز الثالث لبطولة أمم آسيا.
وأضاف في تصريحات صحافية بعد المباراة: «نبارك للمنتخب الإماراتي فوزه بالمباراة، لكن كان بوسعنا أن نخرج بنتيجة أفضل، لولا الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين، والتي ما كان يجب أن تُرتكب في مباراة مثل هذه».
وتابع «لقد حذر المدرب بين الشوطين، اللاعبين من ارتكاب مثل هذه الأخطاء، لكن للأسف الأوضاع السلبية استمرت وارتكبنا خطأين كلفانا نتيجة المباراة، لكن في النهاية هذا هو حال كرة القدم، ونعتذر للجمهور عن الخسارة».
وعن قلة وصوله للمرمى وإهداره فرصة ذهبية في بداية المباراة، رد يونس محمود: «لا تلوموني على فرصة واحدة ضاعت مني، يجب أن تسألوا أولاً كم مرة وصلت فيها للمرمى، لم يكن هناك اللاعب الذي يملك القدرة على أن يمدني بالفرص مثل نشأت أكرم، وهذه كانت مشكلتي في البطولة بشكل عام، وفي مباراة الإمارات خصوصاً».
وعن المستقبل الذى يرى عليه العراق مستقبلاً، قال يونس محمود: «يجب ألا يتحدث أحد أن الفريق العراقي مازال حديث التكوين، هذا خطأ فادح، لدينا لاعبون صار لهم سبع سنوات يدافعون عن قميص الأسود، ويجب أن تكون مشاركتنا في تصفيات كأس العالم أفضل وأقوى مما كانت عليه في البطولة الآسيوية

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك