عاجل
أخر الأخبار
الجبة: بيد القوات الامنية وتقتل عشرات الارهابيين
الخميس 29 يناير 2015

حررت القوات الامنية في الانبار، مسنودة بافواج من مقاتلي الحشد الشعبي وابناء العشائر، جزيرة “جبة شمال ناحية البغدادي” خلال عملية عسكرية شهدت قتل اكثر من 30 ارهابيا من “داعش” وتدمير عدد من العجلات والاسلحة التي استخدمها الارهابيون، وفيما اجهزت تلك القوات على 18 ارهابيا خلال تصديها لهجوم شنه افراد “داعش” شرق الرمادي، احرزت تقدما امنيا كبيرا في اطراف منطقة السجارية، وهو التقدم الذي يأتي ضمن حملة عسكرية واسعة بفذتها القـوات الامـنية عـلى عـدد مـن مناطق الرمادي قـبـل ثـلاثـة ايـام.

امر فوج طوارئ ناحية البغدادي بمحافظة الانبار، العقيد شعبان العبيدي، قال امس الاربعاء، ان القوات الامنية حررت منطقة “جبة ” في الناحية وقتلت العشرات من “داعش”.

ولفت العبيدي في حديث صحافي الى ان “قوة من فوج طوارئ البغدادي بمساندة من الشرطة المحلية وابناء العشائر وطيران التحالف الدولي بدأت، يوم امس الاربعاء، عملية عسكرية في منطقة جزيرة جبة شمال شرق ناحية البغدادي غرب الرمادي”.واضاف العبيدي ان “العملية اسفرت عن تحرير المنطقة وقتل 30 ارهابيا من عناصر داعش، فضلا عن تدمير 11 عجلة بقصف جوي لطيران التحالف الدولي”.

بدوره، أكد قائد شرطة الانبار اللواء الركن كاظم الفهداوي، أن “القطعات الأمنية في المحافظة بحاجة الى دعم مستمر، فيما لفت الى أن القوات مستمرة بالتقدم في مختلف قواطع الانبار”.وقال الفهداوي في حديث صحافي: إن “القطعات الأمنية بجميع صنوفها في الانبار بحاجة الى دعم مستمر من قياداتها العليا” مؤكدا أن “المعركة ضد داعش مستمرة في جميع قواطع الانبار”.

كما افاد مصدر امني في عمليات الانبار، بان القوات العسكرية تصدت لهجوم من قبل عصابات “داعش” الارهابية شرق الرمادي مما اسفر عن مقتل 18 داعشيا، مبينا ان “القوات الامنية احرزت تقدما في اطراف السجارية شرق الرمادي”.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار