عاجل
أخر الأخبار
الشركة العامة لتجارة السيارات تجري لقاءات تعاون مستقبلي مع كبريات الشركات العالمية
الخميس 29 يناير 2015
اكد مدير عام لشركة العامة لتجارة السيارات والمكائن في وزارة التجارة ، علي هاشم بداي ، لوكالة الناظر الأخبارية ، ان الشركة انجزت خلال عام 2014 الكثير من اللقاءات مع الشركات اليابانية ونيسان وسوموتومو وشركة رينو الفرنسية وشركة تاتا الهندية وبحثت معهم افاق التعاون المستقبلي بالاضافة الى التعرف على اخر انتاجاتها في مجال صناعة السيارات .

بالاضافة الى اللقاءات مع وزارة الكهرباء للتعاون في مجال تجهيزها بانواع الزيوت والاطارات لتوليد الطاقة الكهربائية ، ومع الشركة العامة لنقل المسافرين  حول امكانية الشركة في توفير مشروع تكسي المطار،  وكذلك الجمعيات التعاونية واتحاد الصناعات العراقي وغرفة تجارة بغداد للتعاون في تجهيزها بالمكائن والمعدات والاليات.

 واضاف بداي قائلا : ان شركته وضعت خلال عام 2014 كذلك خطة بدخولها ولاول مرة القطاعات الاستيرادية لاستيراد المكائن النفطية والزراعية اللتان تقدمان خدمة للبلد في تلك القطاعات ، حيث اعدت الدراسات والبحوث لتلك الخطة.

 لافتاً ان شركته كذلك اطلقت في ذات الفترة مشروع التقسيط لبيع السيارات للمواطنين ولذوي الاحتياحات الخاصة وبالتعاون مع مصرفي الرشيد والرافدين ، بالاضافة الى بيع السيارات التاتا الاكشاك والمعفية من ترقين القيد حسب موافقة الامانة العامة وذلك في جانب توفير فرص عمل للعاطلين.

 


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك