عاجل
أخر الأخبار
العربي يدين الاعتداءات الاسرائيلية على الجيش السوري في الجولان
الأربعاء 28 يناير 2015

الناظر الاخبارية/القاهرة

ادان نبيل العربي الامين العام لجامعة الدول العربية الغارات الاسرائيلية وعمليات القصف المدفعي التي استهدفت صباح اليوم مواقع للجيش السوري في الجولان .

وحذر الامين العام في بيان اليوم ، من المخاطر الناجمة عن تصاعد وتيرة الاعتداءات والعمليات العسكرية الاسرائيلية داخل الاراضي السورية، والتي من شأنها أن تؤدي إلى تفاقم الأوضاع المتأزمة في سوريا وتهدد أمن واستقرار المنطقة على اتساعها.

ودعا العربي ، مجلس الامن إلى تحمل مسؤولياته والتدخل العاجل من أجل وضع حد للاعتداءات الاسرائيلية، درءاً للمخاطر ولاحتواء الموقف المتدهور على الحدود الاسرائيلية مع سوريا ولبنان.

وكان الطيران الاسرائيلي قد شن الليلة الماضية غارات على مواقع للجيش السوري في هضبة الجولان.

واكدت وسائل اعلام سورية ان الهجوم استهدف ثلاثة مواقع عسكرية تابعة للجيش السوري، بينها موقع اتصالات وبطرية مدفعية قريبة من مقر قيادة الفرقة 90 للجيش السوري.

ويأتي هذا القصف بعد قرابة أسبوعين على غارة إسرائيلية قرب خط وقف إطلاق النار بين سوريا وإسرائيل أودت بحياة ستة من عناصر حزب الله، بينهم ثلاثة من القادة الميدانيين البارزين، وهم جهاد مغنية نجل القائد العسكري السابق لحزب الله عماد مغنية، ومسؤولان عن وحدة التدخل والوحدات الخاصة في الحزب./ انتهى1


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك