عاجل
أخر الأخبار
الاعرجي: يشيد بالانتصارات التي تحققت في صلاح الدين ويدعو الى الاستثمار بالصناعات العسكرية
السبت 07 مارس 2015
بغداد/أن أن اي
اشاد نائب رئيس الوزراء بهاء الاعرجي بالإنتصارت التي تحققت في محافظة صلاح الدين بفضل جهود القوات المسلحة ورجال الحشد الشعبي وأبناء العشائر .
جاء ذلك خلال كلمة القاها الاعرجي في افتتاح الدورة الرابعة لمعرض الأمن والدفاع الدولي الذي اقيم على أرض معرض بغداد اليوم السبت تحت شعار ( بناء قدرات دفاعية متطورة بناء أمن داخي مستقر يتحقق السلم والأمان ) للفترة من 7 – 10 آذار 2015 .
وأوضاف الاعرجي” ان هذا المؤتمر ينعقد والعراق يمر بفترة صعبة وحرجة من تأريخه المعاصر وهي مرحلة مواجهة البرابرة الجدد نيابة عن العالم أجمعه ، لذا فإن معرضنا اليوم هو رصاصة في صدور أعدائنا” ، مضيفاً ” من الضروري أن ننبه إلى أن هذا المعرض يجب أن لا يكون ذو صبغة تجارية ” .
وطالب الاعرجي ” الدول والشركات المشاركة بضرورة الوقوف في هذه المرحلة الى جانب العراق ” لافتاً الى ” ان تكون الوقفة جدية للقضاء على أعدائنا و أعدائكم” .
وأشار الاعرجي ” إلى أهمية أن تكون لهذه الدورة من المعرض نتائج حقيقية ، بالإضافة إلى توريد الأسلحة والمعدات العسكرية ” ، داعياًباسم الحكومة العراقية  الى الإستثمار في الصناعات العسكرية ، والحكومة جادة بدعم الإستثمار من خلال تعديل القوانين وتسهيل مهام و عمل المستثمرين ” .
كما وأشاد نائب رئيس الوزراء بالإنتصارت الكبيرة التي تحققت في الأيام القليلة السابقة في محافظة صلاح الدين بفضل الجهود البطولية للقوات المُسلحة وأبطال الحشد الشعبي وأبناء العشائر ، منوهاً إلى أن ما نسمعه من بعض الأصوات النشاز لا يمثل إلاّ شخوص أولئك المنهزمين والمفلسين .

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك