عاجل
أخر الأخبار
راويز لاوان سيشارك مع المنتخب العراقي لكرة القدم
السبت 07 مارس 2015
بغداد/ ان ان اي
أستدعى مدرب منتخبنا الوطني أكرم أحمد سلمان، المهاجم المحترف بصفوف نوركوبنغ السويدي”راويز لاوان”، لتمثيل المنتخب والدفاع عن ألوانه خلال المرحلة المقبلة.
وقال لاوان بتصريح لوكالة الناظر الاخبارية /ان ان اي/: “لقد تحدث معي  رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود هاتفياً، وعرض عليه الانضمام لمنتخب بلادي بالفترة المقبلة ، وأنا رحبت بهذه الدعوة ولم أرفضها، وقلت له ” بأنه لشرف لي أن أرتدي قميص بلدي وتمثيله بالمباريات الرسمية، وأتمنى تحقيق هذا الحلم بأقرب وقت ممكن”.
وأضاف المهاجم راويز: ” رغبتي كبيرة لكي أتواجد مع منتخبي العراق، والمشاركة معهم بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، “وفريقي (نوركوبنغ) السويدي، لا يمانع من الالتحاق بصفوف المنتخب متى ما وصلا الدعوة الرسمية من قبل الإتحاد العراقي.
وتابع” أفرحتني كثيراً مكالمة  رئيس الاتحاد”مسعود”، أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع بتقديم كل ما أملك وأساهم بصنع الأفراح والانجازات لجمهورنا العراقي.
راويز فرهاد لاوان, وهو لاعب كرة قدم سويدي من أصل عراقي كوردي ولد في 4 أكتوبر 1987 في مدينة مالمو في السويد ويلعب حاليا في نادي نادي نوركوبنغ السويدي في مركز الهجوم و الجناح ويبلغ طوله 177 سم , بدأ اللعب مع نادي مالمو السويدي في سنة 2005 ولعب مع 8 مباريات وفي الموسم التالي انتقل إلى نادي هورسينس الدنماركي ولعب معه 83 مباراة وسجل 14 هدف وثم في 2009 انتقل إلى نادي نوردشيلاند الدنماركي ولعب معه 85 مباراة وسجل معه 13 هدف وفاز معه بالدوري الدنماركي في موسم 2011-2012 وكأس الدنمارك في موسم 2009-2010 و كذلك موسم 2010-2011 وفي 2013 انتقل إلى نادي نوركوبنغ .
كما أن هذا اللاعب لعب مع المنتخب السويدي تحت 17 عام ومع المنتخب السويدي تحت 19 عام ومع المنتخب السويدي تحت 21 عام .

التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك