عاجل
أخر الأخبار
روني قائد مانشستر يونايتد يحلم بلقب كاس الاتحاد الانجليزي
السبت 07 مارس 2015
ان ان اي
لم يسبق للاعب الدولي الانجليزي واين روني الفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، ويحلم قائد مانشستر يونايتد بتحقيق ذلك بعد أن وقع في حب البطولة أثناء مشاهدته لفريقه يخسر النهائي قبل 20 عاما.

وعلى مدار مسيرة رائعة دامت 13 عاما باتت أقدم مسابقة للكأس في العالم اللقب المحلي الوحيد الذي يراوغ اللاعب الدولي الانجليزي.

وتجرع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما الهزيمة مرتين في النهائي مع يونايتد الأولى بركلات الترجيح أمام أرسنال في 2005 والثانية بهدف دون رد أمام تشيلسي في 2007.

ومع اقتراب مواجهة في دور الثمانية يوم الاثنين أمام ارسنال على ملعب اولد ترافورد استدعى روني الذكريات السعيدة حينما فاز فريقه السابق ايفرتون على يونايتد 1-صفر في النهائي عام 1995.

وأبلغ روني موقع يونايتد: “لم نبلغ النهائي منذ عدة سنوات، يتعين علينا السعي للفوز بالمباراة المقبلة من أجل تحقيق الهدف”.

وتابع الغولدن بوي: “بالطبع أعتبره من الألقاب الكبيرة، اعتدت في صغري مشاهدة مباريات البطولة وكنت محظوظا لمشاهدة إيفرتون يرفع كأس انجلترا في 1995 حينما كنت في التاسعة، انه أمر أحلم بتحقيقه واتمنى ان يحدث ذلك في العام الحالي”.

ويحتل يونايتد المركز الرابع في الدوري متأخرا بعشر نقاط وراء تشيلسي المتصدر وكأس الاتحاد هي فرصة المدرب لويس فان غال الواقعية الوحيدة للفوز بلقب في أول مواسمه مع النادي.

وخسر تشيلسي ومانشستر سيتي البطل أمام منافسين أدنى درجة في الدور الرابع وسيكون الفائز على ملعب اولد ترافورد من أبرز المرشحين للقب.

وليفربول واستون فيلا ووست بروميتش البيون هي الاندية المتبقية الاخرى الوحيدة من الدوري الممتاز في دور الثمانية لكأس انجلترا.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك