عاجل
أخر الأخبار
بدء توزيع استمارة التقديم مجانا على ألف وحدة سكنية في مجمع البتيرة
الجمعة 06 مارس 2015
ميسان/ أن ان اي
في وقت تسلمت فيه محافظة ميسان حصتها من البترودولار البالغة 86 مليار دينار، اعلن محافظها بدء توزيع استمارة التقديم مجانا على الف وحدة سكنية أفقية خاصة بالمرحلة الثانية لمجمع (البتيرة ـ الحولي).

وقال عضو مجلس المحافظة عبد الحسين عبد الرضا في تصريح صحفي: ان المحافظة تسلمت 86 مليار دينار هي حصتها من أموال البترودولار الخاصة بانتاجها للعام الماضي، مبينا ان المجلس استضاف المحافظ في جلسته الدورية لمناقشة موارد صرف الأموال المذكورة.

ولفت عبد الرضا الى ان هذا المبلغ سيقسم الى جزأين، الاول للنفقات التشغيلية والاخر للنفقات الاستثمارية، مبينا ان الجزء التشغيلي البالغ 13 مليارا و300 مليون دينار سيركز على قطاع الخدمات وصيانة شبكات الماء والمجاري ودعم المختبرات العلمية في جامعة ميسان وغيرها من الامور التي تخدم المواطن، موضحا ان المبلغ المتبقي والذي يقدر بـ 72 مليارا و700 مليون دينار سيرصد لمجال الاستثمار.

الى ذلك ذكر المحافظ في تصريح نقله مكتبه الإعلامي، ان الشرائح المشمولة بالتقديم على الوحدات السكنية لمجمع البتيرة، هي ذوو شهداء الحشد الشعبي ويتيم الابوين، اضافة الى العوائل الفقيرة أو الكبيرة، فضلا عن ذوي المعاقين والامراض المستعصية والارامل والمطلقات والنساء الكبيرات المعيلات لأنفسهن، شريطة ان لا يكونوا يمتلكون دارا سكنية أو قطعة أرض أو أي استحقاق آخر من الدولة أو حتى عقدا زراعيا.

واشار الى ان مساحة الدار الواحدة تبلغ 200 متر مربع وتحتوي على غرف نوم واستقبال ومطبخ وحمام وصالة مغلفة بأرضية الموزائيك والسيراميك للجدران، الى جانب المجموعة الصحية والتأسيسات الكهربائية والمائية وحديقة ومرأب للسيارة.


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار
تابعنا علي فيسبوك