عاجل
أخر الأخبار
الداخلية ترجح اقتحام ناحية العلم يوم غد السبت لتحريرها من داعش
الجمعة 06 مارس 2015
بغداد/أن أن اي
رجحت وزارة الداخلية اقتحام ناحية العلم يوم غد السبت لتحريرها من عصابات داعش الارهابية.

وذكر بيان للوزارة حصلت عليه وكالة الناظر الاخبارية/أن أن اي/ انه ” من المرجح اقتحام ناحية العلم شرق تكريت يوم غد السبت اذا ما تم استكمال تطهير الأراضي المحيطة بها، حيث تمكنت القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي من تحرير 120 كم2 ابتداء من العظيم وحمرين باتجاه حقول النفط شمال قرى حمرين”.

واضاف ان” عصابات داعش عملت على حرق 8 ابار نفطية في قرى حمرين الامر الذي يدل على الهزيمة التي تمر بها عناصر التنظيم الارهابية والنهج التخريبي الذي تعودت عليه وعدم قدرتها على مسك الارض.”.

واوضح بيان الوزارة ان ” القوات الامنية تمكنت من تفجير ومعالجة 20 عجلة مفخخة بمختلف انواعها في محور قاطع العظيم ، كما ان العمليات الامنية شهدت هذا اليوم تقدما ملحوظا مختلفاً كثيراً عن يوم امس الخميس”.

وكانت القوات الأمنية والحشد الشعبي قد تمكنت من تحرير قضاء الدور شرق مدينة تكريت بالكامل بعد ان باشرت منذ ظهر اليوم باقتحام عدد من أحيائه ، بعد ان تقدمت باتجاهه من اربعة محاور ،ضمن عمليات تحرير مدينة تكريت والمناطق الاخرى من محافظة صلاح الدين ، التي اطلق عليها / لبيك يا رسول الله / والتي بدأت فجر الاثنين بمشاركة اكثر من 20 الف مقاتل من الجيش والشرطة والحشد الشعبي وابناء عشائر المحافظة ./انتهى


التعليقات مغلقة.
أخر الأخبار